ما هو التسويق الالكتروني ؟
.التسويق الالكترونى هو المقابل الحديث للتسويق التقليدى
مجالات ووسائل الاعلان للتسويق التقليدى ؟
الوسائل التسويقية الإعلانية متعدده وكثيره جدا فى يومنا هذا ومن يريد ان ينشأ خطة تسويق كبيره دائما نسمع عن الملايين ليس اقل من مليون صدقا وذلك ليمكن تغطية الهدف من الحمله التسويقيه وبالطبع بعد الانتهاء من الحمله يأخذ التسويق منحنى اخرى بهدف التركيز على شريحه معينه او الدخول على بدء موسم هام وألخ من خطط التسويق وأليكم عدد صغير ومهم من الوسائل التسويقية الإعلانية مثل : الصحف والمجلات, المحطات التلفزيونية , المحطات الإذاعية , اللوحات الإعلانية المنتشرة
مفهوم التسويق الالكترونى
يجب اولآ شرح العمل على الانترنت : بقليل من الشرح انت وصلت الى هذه المدونه بطرق عده أما البحث او الوصول مباشرة ( ابسط الطرق ) للمدونه وكلا الطريقتين يحتاجو منى مجهود كبير وبشكل مستمر حتى اصل انا اليك
أذا مكان العمل بالنسبه لى واحد وانت ايضا مكان التسوق لك واحد ( التسوق لا يعنى دائما الشراء ) ولكن المفيد اليوم على الشبكه العنكبوتيه انها جمعت بين كل اطياف البشر وطرق معيشتهم ايضا لذا اصبحت تجارتك معروضه للمليارات من البشر وكل ما عليك هو ان تبحث عنهم وهو ما أساعدك فيه
دعنا الان نتعرف على على وسائل التسويق الالكترونى بشكل مختصر
- محركات البحث
- الادله الالكترونيه
- الاسواق الالكترونيه
- الشبكات الاجتماعيه
- المنتديات المتخصصه
- منتديات الدعايه والاعلان
- الاعلانات ( بما يناسب النشاط )
- قوائم البريد ( ايميلات عملاء الشركه وليس المشتراه )
- تبادل الاتصال والاعلان
- شبكات الفيديو
- شبكات الصور
- شبكات المقالات
- منصات التدوين
- تنشيط الموقع ( المسابقات & الالعاب )
كل ما سبق يجعلك تنتشر وتصل لعملائك بناءآ على الخطه الموضوعه والمستهدفه كلآ حسب الميزانيه
( ميزانية العميل نحافظ عليها )
للتواصل
الايميل : info@m-karam.com & m.karam.eg@gmail.com
الهاتف :01222806824 2+



ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق