الأربعاء، 7 نوفمبر 2012

Success Stories On Social Network

قصص النجاح على مواقع التواصل الاجتماعى

twitter logo Facebook logo

Manchester United On Facebook
مانشيستر يونايتد على فيس بوك
Manchester United

الصفحه الخاصه بالفريق الانجليزى حصدت اكثر من 10 مليون متابع ومعجب خلال اول سنه من اطلاقها واصبحت اكثر صفحه بريطانيه نموآ على الفيس بوك .

ولكن كل هذا ليس كاف فيجب التفاعل بشكل اكثر عمقا من المتابعين للصفحه لذا اطلقت حمله اعلانيه تستهدف مناطق جغرافيه محدده ذات اهتمامات مرتبطه بالصفحه ولكنها لم تكتفى فاطلقت عدة مسابقات جوائزها بسيطه ولكن موقعه من اللاعبين المفضلين بالفريق فنتقلت جو المدرجات الى الفيسبوك .

استخدمت ايضا نظام التطبيقات على الفيسبوك فمكنت المعجبين من تصميم قميص افتراضى يحمل الرقم المفضل للمعجب كما يمكن اخذ صوره من القميص وجعلها صورة الصفحه الشخصيه والنتيجه 119 الف مستخدم .

___________________________________________________

Porsche On Twitter
بورشه على تويتر
porsche
الجيل الجديد للسياره 911 الرياضيه أطلق فى 2012 وارادت العريقه بورشه  ( #2012porsche911)الاستفاده من هذه المناسبه فقامت باطلاق هاش تاغ
وبدات بنشر التغريدات متضمنه صور و فيديو تبرز تاريخ السياره الرياضيه 911. 

يوم اطلاق الهاش تاغ قاد العلامات التجاريه فى السوق الامريكى .

اطلقت الشركه تغريده بسيطه ولكن عميقه فى معناها " هويتنا , وعدنا , للابد السيارات الرياضيه " والدلاله هنا فى تأكيد هوية الشركه والاستمرار فى تحقيق الوعد بتصنيع السيارات الرياضيه عالية الجوده . النتائج فاقت التوقعات فكانت نسبة التفاعل 80% من المتابعين للهاش تاغ .

مواقع التواصل الاجتماعى مفيده ولكن تحتاج الى افكار ومتابعه " خطط العمل " .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق